تحدي 29 يوم \ اول 10 ايام

 هلاو عرب 


اني علي اسامه خلال هل تحدي قررت اتعلم لغه بايثون البرمجيه واتخصص في مجال الذكاء الاصطناعي 

هدفي اخلص 100 فديو معدل وقت كل فديو 30 دقيقه 




 لحد اليوم كدرت اخلص 15  فديو بس 

اعتمدت على اليوتيوب بلدوره كدرت احصل دوره ممتازه بهل شي تكدر تروحلها منا 

الصراحه احس اني مقصر لان مدا اجهد نفسي كثير بهل تحدي لن وقت معندي 

التقدم الي حققته مقارنتا مع الجهد انا راضي علبيه اما مقارنتا بلهدف لا 

تعلمت انو الاهداف من نضعها لازم تتحقق حتى لو مو بوقتها لاكن كليوم خطوه ممكن توصلك للهدف 

احس انو عندي مسئوليه وانو اني اشتغل بشركه عملاقه 

صراحتا تفاجئت انو اني بس 15 فديو في 10 ايام الوقت الي جان لازم اني واصل بي 35 قديو 

هدفي الحال نعم مستمر وانشالله اعدل نومتي واستعيد الطاقه اليوم حته اوصل للهدف 







نعم انا كنت انام الصبح يعني ب7 الصبح واكعد العصر ب4 اليوم ما راح انام واعدل نومتي حته بليل انام واكعد الصبح 

نعم انا واثق وانشالله اخلصه 

اخلص اكثر من 60 فديو اتوقع دا ابالغ لاكن اذا نمت صح وكعدت صح حوصل متأكد 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي 29 يوم البدايه

نهايه تحدي 29 يوم